استطلاع الرأي

أي مواقع وسائل التواصل الاجتماعي التالية تستخدمها أكثر ؟

يعرض محتوى الموقع الشبكي لموقع هنا الكويت لأغراض المعلومات فقط ويجب أن لا يستخدم كأساس لاتخاذ القرارات المتعلقة بالأعمال حيث ان المعلومات الموجوده به جمعت من مصادر مختلفه غير موثقه

ولا يقدم موقع هنا الكويت لكم أية ضمانات أو مزاعم فيما يتعلق بدقة وتوثيق وكمال محتوى هذا الموقع الذي يبقى عرضة للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار.

يحتفظ موقع هنا الكويت لنفسه بحقوق ملكية التصميم ٫ واللوجو الخاص الموقع فقط ٫ وباقي المحتوي بالموقع يخضع لحقوق ملكيه اصحابه.

موقع هنا الكويت لا يتحمل مسؤولية أية أضرار، ويجب أن لا يكون مسؤول عنها، تشمل على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار والخسائر والنفقات المباشرة أو غير المباشرة أو الأضرار ذات الصفة الخاصة والأضرار التي تقع مصادفة أو بشكل متعاقب، والتي تنشا عن الاتصال بهذا الموقع أو استخدامه أو عدم القدرة على الدخول إليه واستخدامه من قبل أي طرف آخر.

إن كافة الروابط على هذا الموقع ماعدا روابط مواقع موقع هنا الكويت الأخرى، موضوعة في هذا الموقع لأغراض المعلومات فقط ولتحقيق رضاكم. وإن تضمين موقع هنا الكويت مثل هذه الروابط لا يمنح المواد التي تتضمنها أية صفة رسمية. ولا تقبل اداره الموقع أية التزامات، ولن تكون مدينة لكم بأية تعويضات عن خسائر أو أضرار تنتج، أو تكون نتيجة للتصرف استنادا لمحتويات أي موقع شبكي آخر قد ترتبطون به عبر موقعنا هذا.

مع كامل تقديرنا للوثائق و/ أو المعلومات المتوفرة على موقع هنا الكويت (state-of-kuwait.com)، فإن موقع هنا الكويت أو أي من موظفيها الذين يزودون الموقع المذكور بالمعلومات لا يمنحون ضمانات-اسمية أو فعلية - بما في ذلك ضمانات صلاحية العرض للأغراض الخاصة، ولا يدعون أي التزام أو مسؤولية قانونية فيما يتعلق بدقة وكمال وفائدة أي من تلك المعلومات أو المنتجات أو أية عملية غير مكشوفة أو لا يفترض أن استخدامها قد يفسر خرقا لحقوق الملكية الخاصة.

لقد جمعت المعلومات على هذا الموقع الشبكي وحفظت وقدمت من أجل رضا المستخدمين. وفي الوقت الذي بذلت كافة الجهود الممكنة لضمان دقتها وحداثتها، فإن موقع هنا الكويت لا يصادق على توثيق المعلومات التي مصدرها الأطراف الأخرى.

وليس القصد أن تشكل أي من الوثائق والمعلومات المتوفرة على هذا الموقع وسيلة قانونية أو رأيا قانونيا حول أي حقيقة محددة أو ظروف معينة. والقصد من هذا المحتوى أغراض المعلومات العامة فقط. وتعتمد النتائج على الحقائق المتعلقة بكل قضية بمفردها.

ماذا قال الزوار

حمل تطبيقاتنا

  

إعلانات

اعلن مجانا - اعلانات مجانية

شارك معنا

 
ضع إعلانك هنا مجانا
إضغط "أعجبني"
ليصلك جديد الموقع علي صفحتك علي الفيسبوك