استطلاع الرأي

أي مواقع وسائل التواصل الاجتماعي التالية تستخدمها أكثر ؟

استقبل صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان صباح أمس سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.

واستقبل صاحب السمو الأمير بقصر بيان صباح أمس سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

كما استقبل سموه بقصر بيان صباح أمس النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد.

واستقبل صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان ظهر أمس وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود حيث قدم لسموه المتسابق يوسف عبدالله العبدالرزاق وذلك بمناسبة حصوله على المركز الأول في بطولة العالم للدراجات المائية لعام 2016.

وأشاد سموه بهذا الإنجاز الرياضي العالمي، ما يؤكد تميز الرياضيين الكويتيين في رفع اسم الكويت بالمحافل الدولية المختلفة، متمنيا سموه له دوام التوفيق والنجاح. وعقب الاستقبال اعرب المتسابق العبدالرزاق عن جزيل الشكر لصاحب السمو الأمير على هذا الاستقبال، مبينا انه يقدم هذا الإنجاز التاريخي إلى «ابونا صاحب السمو الأمير» والكويت وشعبها.

واضاف العبدالرزاق ان هذا انجاز يسجل باسم الكويت، معربا عن امله في احراز اللقب لموسم 2017 وان يكون القادم افضل للأجيال القادمة، موضحا أن البطولة اختتمت منافساتها في شهر ديسمبر الماضي بإمارة الشارقة حيث حصل على لقب بطل العالم للمرة الثالثة على التوالي من الاتحاد العالمي للعبة.

وذكر انه سيتم تكريمه من قبل أمير موناكو في شهر مارس المقبل بمناسبة حصوله على اللقب العالمي، معربا عن فخره برفع علم الكويت والنشيد الوطني في المحافل الدولية، لافتا الى انه سيبذل قصارى جهده في المسابقات المقبلة بغية تكرار الانجازات الكويتية.

كما استقبل صاحب السمو الأمير بقصر بيان ظهر أمس سفير جمهورية اثيوبيا الفيدرالية الديموقراطية لدى الكويت د.محمد جوديتا شيبسا وذلك بمناسبة انتهاء فترة مهام عمله سفيرا لبلاده.

واستقبل سموه بقصر بيان صباح أمس النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد ورئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر بيتر ماورير والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.

وقد أهدى سموه درعا تذكارية وذلك تقديرا وعرفانا لقائد العمل الإنساني وسعي سموه الدائم لصون كرامة الإنسان وخدمة الإنسانية.

وشكر رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر بيتر ماورير الكويت على ما تقدمه من مساهمات مالية سخية ولدعمها الديبلوماسي للجهود الإنسانية التي تبذلها اللجنة الدولية في الشرق الأوسط.

وشدد على أهمية الدور الإنساني الرائد الذي تضطلع به الكويت، والحاجة الملحة لتوحيد جهود المجتمع الدولي وتوسيع نطاقها من أجل الاستجابة للتحديات الإنسانية الحالية، قائلا «تسلط هذه الزيارة الضوء على علاقات اللجنة الدولية الاستراتيجية والشراكة القائمة بينها وبين الكويت للاستجابة للاحتياجات الإنسانية لضحايا النزاعات المسلحة وغيرها من حالات العنف في جميع أنحاء العالم».

والتقى رئيس جمعية الهلال الأحمر د. هلال الساير، مثنيا على الدور المميز الذي تلعبه الجمعية في مختلف عمليات الاستجابة الإنسانية في جميع أنحاء العالم.

ماذا قال الزوار

حمل تطبيقاتنا

  

إعلانات

اعلن مجانا - اعلانات مجانية

شارك معنا

 
ضع إعلانك هنا مجانا
إضغط "أعجبني"
ليصلك جديد الموقع علي صفحتك علي الفيسبوك