استطلاع الرأي

أي مواقع وسائل التواصل الاجتماعي التالية تستخدمها أكثر ؟

نظمت إدارة العلاقات العامة في البلدية حملة نظافة شاملة بالتنسيق مع إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية لرفع وإزالة جميع السيارات المهملة والمخلفات بقطعة 4 بمنطقة الجليب.

وأوضحت ادارة العلاقات العامة أن الحملة انطلقت في التاسعة صباحا وانتهت في الواحدة والنصف ظهرا، مشيرة إلى انها أسفرت عن رفع 24 سيارة مهملة ونقل 15 دربا من المخلفات المختلطة المجهولة المصدر من المنطقة مستخدمة في ذلك عددا من الآليات والتي تمثلت في 3 شوكيات و11 سطحة ورافعتين و25 عامل نظافة.

وفي هذا السياق، أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية سعد الخرينج على تواصل الحملات الميدانية بكل المناطق التابعة للمحافظة وفقا للخطة التي وضعتها الإدارة وتوجيهات الإدارة العليا في البلدية برفع مستوى النظافة في جميع المناطق.

وكشف الخرينج أن المفتشين بجميع المراكز التابعة للمحافظة يحرصون كل الحرص على اتخاذ كل الإجراءات القانونية قبل رفعهم للسيارات المهملة حيث يقومون بوضع ملصقات على السيارات قبل رفعها وبعد انتهاء المدة القانونية يتم رفع تلك السيارات وإرسالها إلى موقع الحجز بأمغرة.

وأوضح أن جميع المفتشين بالأقسام والمراكز التابعة للإدارة يعملون على قدم وساق خلال الفترتين الصباحية والمسائية للحد من كل ما يشوه المنظر العام للمحافظة ولاسيما الحملات اليومية التي يقوم بها فريق الباعة الجائلين على الأسواق العشوائية بمنطقة الجليب والحساوي ومنطقة خيطان حيث ان هذه المناطق تعج بالكثير من المخالفات التي تشوه المنظر الحضاري للبلاد.

ماذا قال الزوار

حمل تطبيقاتنا

  

إعلانات

اعلن مجانا - اعلانات مجانية

شارك معنا

 
ضع إعلانك هنا مجانا
إضغط "أعجبني"
ليصلك جديد الموقع علي صفحتك علي الفيسبوك